TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الإمارات دبي الوطني" يستحوذ على حصة استراتيجية في "كومغو" لتطوير البرمجيات

"الإمارات دبي الوطني" يستحوذ على حصة استراتيجية في "كومغو" لتطوير البرمجيات
أحد فروع بنك الإمارات دبي الوطني

دبي ـ مباشر: استحوذ صندوق الابتكار التابع لـ"بنك الإمارات دبي الوطني"، على حصة استراتيجية من أسهم شركة تطوير البرمجيات والخدمات التكنولوجية "كومغو" التي تسعى لإحداث نقلة نوعية في قطاع التمويل التجاري.

وتسهم حلول "كومغو" المبتكرة في تعزيز قدرات أعمال الخزينة والائتمان والتمويل التجاري، بالإضافة إلى تبسيط عمليات الاتصال والارتقاء بالقدرة التشغيلية لما يزيد على 10,000 مستخدم حول العالم، وفق بيان صحفي.

وكان قد تم إطلاق صندوق الابتكار في وقت سابق من هذا العام ليكون بمثابة صندوق رأس المال الاستثماري الذي يهدف إلى تعزيز تكامل الأعمال عبر الشراكات الاستراتيجية من خلال الجمع بين الطموحات الرقمية والخبرة الإقليمية الواسعة للبنك من جهة ومرونة شركات التكنولوجيا المالية وابتكاراتها التقنية من جهة أخرى.

ويُعد صندوق الابتكار الذراع الاستثماري لبنك الإمارات دبي الوطني حيث يركز على الاستثمار في الشركات التكنولوجية الناشئة وغيرها من المؤسسات التي تدعم الاستراتيجية الرقمية للمجموعة، ويُعنى الصندوق بالاستثمار في الشركات على اختلاف مراحلها من التأسيس حتى النمو، وذلك حسب ملاءمتها الاستراتيجية لأعمال المجموعة وقدرتها على تحقيق فوائد استراتيجية وعوائد استثمارية طويلة الأمد.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مع بدء العمل بها.. ماذا تستهدف اتفاقية الشراكة بين الإمارات وتركيا؟ (إنفوجرافيك)

إنفوجرافيك.. كم يبلغ حجم التبادل التجاري بين الإمارات ومجموعة البريكس؟